المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط المتهمين في سرقة سيارة ربع نقل محملة بالدواجن بأبو حماد

السبت 11/مارس/2023 - 06:34 م
ضبط المتهمين في سرقة
ضبط المتهمين في سرقة سيارة محملة بالدواجن
حازم عبد الفتاح
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بـ محافظة الشرقية في إلقاء القبض على المتهمين في واقعة سرقة سيارة ربع نقل محملة بالدواجن في دائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية معهم. 

البداية عندما تلقى مركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية بلاغاً من تاجر دواجن وسائق مقيمان بدائرة المركز، بأنه اعترض طريقهما 3 أشخاص أثناء السير بسيارة ربع نقل محملة بالدواجن، وكانوا يتستقلون سيارة ربع نقل أيضاً ومعهم بندقية خرطوش، حيث اعترضوا الطريق عليهما وقاموا بـ سرقة سيارة محملة بالدواجن وسرقوا هاتفيهما المحمول ولاذوا بالفرار.

ضبط المتهمين في واقعة سرقة سيارة محملة بالدواجن

وأسفرت جهود مركز الشرطة بعد تشكيلهم فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، عن أن وراء واقعة السرقة 4 أشخاص لهم معلومات جنائية يقيمون بمحافظتي القاهرة والقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والقليوبية، أمكن تحديدهم وتم استهدافهم وضبطهم، وبالمواجهة أعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بقيامهم بالتصرف في الدواجن ببيعها لتاجري دواجن سيئ النية يقيمان بمحافظتي القاهرة والقليوبية بمقابل مبلغاً مالياً، وقد تم ضبطهم، وبإرشاد المتهمين تم ضبط المبلغ المالي والأسلحة التي استخدموها في الواقعة والسيارة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads