المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يضرب أصحاب الأرض بثلاثية لهدف في الدوري الإنجليزي

السبت 11/مارس/2023 - 06:56 م
تشيلسي وليستر سيتي
تشيلسي وليستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة



انتصر فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد كينج باور، في إطار مباريات الأسبوع 27 بالبريميرليج.

وبدأت المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي شهدت سيطرة من جانب فريق البلوز، لتشهد الدقيقة 11، انطلاقة من اللاعب كاليدو كوليبالي، قابلها تشيلويل بتسديدة رائعة من لمسة واحدة داخل المرمي.

وكاد أن يضيف البرتغالي جواو فيلكس الهدف الثاني، في الدقيقة 25، بعد عرضية قابلها فيلكس بتسديدة من فوق الحارس ولكن تصدى لها القائم الأيسر لحارس ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 35 أرسل لاعب تشيلسي عرضية قابلها فيلكس بتسديدة داخل شباك الحارس داني ورد، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتظل النتيجة كما هي تقدم البلوز بهدف دون رد.

ليأتي اللاعب واتسون داكا ليسجل هدف التعادل بطريقة ولا أروع، بعد ما راوغ دفاع تشيلسي، ثد سدد كرة يسارية قوية لا تصد على يسار الحارس كيبا.

ليضيف اللاعب كاي هافرتز الهدف الثاني في أخر ثواني من الشوط الأول، بعد عرضية من إنزو فرنانديز قابلها هافرتز بتسديدة من فوق الحارس ورد، لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف.


وشهدت الدقيقة 75 هدفًا اخر للبلوز، بعد عرضة من إنزو فرنانديز، قابلها مودريك بتسديدة هزت مرمى ليستر، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل،


ليأتي الضيوف ويضعوا الهدف الثالث عن طريق اللاعب كوفاسيتش في الدقيقة 78، بعد عرضية من إنزو فرنانديز إلى مودريك الذي أرسلها برأسه إلى كوفاسيتش، الذي لم يتأخر ويسكنها شباك الحارس داني ورد، معلنًا عن تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب ليستر سيتي وتشيلسي بعد المباراة

ويرفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما يتوقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 24 في المركز 16.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي القادمة

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، في تمام الساعة 7:30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة البريميرليج.

بينما يلتقي فريق ليستر سيتي بنظيره برينتفورد، يوم السبت أيضًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد جيتش كوميونيتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads