المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبحي حارسًا وزيزو في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي بالدوري

السبت 11/مارس/2023 - 10:38 م
مباراة الزمالك وإنبي
مباراة الزمالك وإنبي في الدوري العام
معتز محمد
طباعة


يلتقي فريق الزمالك تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا مع فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام يوم غد الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل فريق الزمالك المباراة وسط معنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق أول الانتصارات في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعي الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار في مباراة الغد من أجل مواصلة البحث عن تحسين الأوضاع في جدول ترتيب الدوري العام بعدما تواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة جمعها من خلال تحقيق الانتصار في 9 مباريات بالإضافة إلى ستة تعادلات وأربع هزائم.


ومن المتوقع أن يبدأ جيسوالدو فيريرا المباراة بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.


غيابات الزمالك أمام إنبي:


ويغيب عن صفوف الفريق الأبيض في مباراة الغد كلا من محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد وإجراه للفوحصات من أجل التأكد بعدم إصابته بفيرس كورونا، بالإضافة لغياب محمد عبدالشافي بسبب تعرضه للإصابة في كاحل القدم بمباراة بيراميدز الماضية.

كما يغيب عن المباراة كلا من مصطفي الزناري وعمر جابر نتيجة لعدم الجاهزية والانتهاء من مرحلة التأهيل، كما شهدت القائمة التي أعلن عنها البرتغالي غياب عبدالله جمعة بسبب كدمة في وجه القدم،. واخيرًا غياب ناصر منسي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباريات الدوري المصري والكأس والسوبر خلال الفترة الماضية، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:

التردد : 10853

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب: أفقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads