المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

300 أسيست.. ميسي يصل لرقم قياسي من التمريرات الحاسمة في مسيرته الكروية

الأحد 12/مارس/2023 - 02:20 ص
ميسي بقميص باريس
ميسي بقميص باريس سان جيرمان
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية المليئة بالأرقام التاريخية والمميزة في عالم الساحرة المستديرة.

ومرر ميسي كرة هدف انتصار باريس سان جيرمان بثنائية مقابل هدف على ستاد بريست والذي سجله كيليان مبابي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز على ستاد فرانسيس لو بل.

أبرز أرقام ميسي بعد تمريرته أمام ستاد بريست: 

ووصل الأرجنتيني للتمريرة الحاسمة رقم 300 في مشواره مع الأندية التي لعب لها وهي برشلونة وباريس سان جيرمان خلال 843 مباراة، سجل خلالها 701 هدف، وحقق 38 بطولة، وذلك بواقع 268 تمريرة مع البارسا و32 تمريرة مع نادي العاصمة.

واقترب ميسي من تسجيل الهدف رقم 800 في مسيرته مع كرة القدم أندية ومنتخبات، بعدما وصل للهدف رقم 799، بالإضافة إلى 353 تمريرة حاسمة خلال 1015 مباراة، وحصد فيها 42 لقب جعلته ثان أكثر اللاعبين تاريخيًا.

ولعب راقص التانجو 172 مباراة بقميص منتخب الأرجنتين، سجل خلالها 98 هدفًا وصنع 53 هدف آخر، وتوج ببطولتي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.

وحملت كرة الأسيست رقم 300 لميسي الهدف رقم 3000 لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي منذ أول مشاركة موسم 1972 / 1971.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads