المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من أجل الابتعاد بالصدارة.. أرسنال يواجة فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

الأحد 12/مارس/2023 - 01:01 م
أرسنال وفولهام
أرسنال وفولهام
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن ستاد كرافن كوتيج مباراة مرتقبة لعشاق الكرة الإنجليزية بين فولهام بقيادة ماركو سيلفا؛ ونظيره أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا ؛ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة؛ الخامسة بتوقيت مكة المكرمة؛ وتذاع عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي وخصص لمباراة أرسنال وفولهام عبرbeIN Sports HD 1؛ وأسند التعليق للمعلق الكبير حفيظ دراجي.

أهداف الفريقين من المباراة:

يطمح أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق إلى خطف الثلاث نقاط من بين أنياب فولهام؛ والابتعاد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق بينة وبين أقرب منافسية مانشستر سيتي.

بينما يأمل فولهام المتسلح بالأرض والجمهور بقيادة ماركو سيلفا المدير الفني للفريق بتحقيق نتيجة أمام أرسنال والاقتراب من المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

الترتيب الحالي للفريقين في الدوري:

يحتل نادي أرسنال حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، حققها من خلال حصد الثلاث نقاط في 20 مباراة؛ والخساراة في 3 مبارات والتعادل في مثلهم

بينما يتواجد فولهام في المركز 8 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 11 مباراة؛ وخسر فولهام 9 مباريات؛ وتعادل في 6 لقاءات.

التشكيل المتوقع للفريقين:

تشكيل أرسنال:

وجاء تشكيل ارسنال المتوقع كالتالى..
حراسة المرمى: آرون رامسديل.
خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت.
خط الوسط: جورجينو، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا.
خط الهجوم: ثروسارد، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا.

تشكيل فولهام المتوقع:

حراسةالمرمي: بيرند لينو

خط الدفاع: كيني تيتي؛ عيسي ديوب؛ تيم ريم؛ أنتوني روبنسون؛

خط الوسط: هاريسون ريد؛ ساشا لوكيتش؛ ويليان؛ أندرياس بيريرا؛ مانور سولومون

خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش

نتيجة مباراة آرسنال وفولهام في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت فريق الجانرز قد استضاف الوايتز على ملعب استاد الاتحاد.ضمن الأسبوع الرابع من البريميرليج 2023-2022، وتمكن أصحاب الديار من الفوز. بنتيجة هدفين مقابل هدف.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads