المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلا شيحة تثير الجدل من جديد برسالة غامضة

الأحد 12/مارس/2023 - 12:00 م
حلا شيحة
حلا شيحة
تقى ياسر شديد
طباعة
أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، فنشرت صورة لها بدون الحجاب علة صفحتها الخاصة لموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة على المنشور برسالة غامضة، واعتادت حلا في الأيام الماضية على توجيه رسائل غامضة وبشكل مستمر.

حلا شيحة بدون الحجاب

نشرت حلا شيحة صورة على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، بدون الحجاب وبعض لمسات المكياج الملفت، وعلقت على الصورة قائلة: «لقد تعلمت خلال رحلتي أن كل الفشل والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن نفسي الحقيقية قد قادتني إلى قوتي الآن وأظهرت لي ما هو مناسب لي وما أستحق».

وبدأت حلا شيحة في إثارة الجدل بنشرها لصورها بنصف حجاب، حيث تردى الحجاب ولكن جزء كبير من شعرها ظاهرا، ثم عادت ونشرت صورة بدون الحجاب نهائيا، مما جعلها تتعرض للإنتقادات من جمهورها والهجوم عليها.

انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

انتشرت أنباء انفصال حلا شيحة عن زوجها معز مسعود، وذلك بعد حذف حالا لجميع صورها من حسابها إنستجرام، وكتبت عبر خاصية الأستورى على الإنستجرام: «لا تخف من إعادة ترتيب حياتك، أنت لا تبدأ من جديد، أنت تبدأ ولديك الخبرة"، وهذا ما جعل جمهورها يتسأل حول أنباء إنفصالها، ولكن مازال معز مسعود ملتزم الصمت، ومحتفظ بالصور التي تجمعهم معا علي حسابه الخاص».

اعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، ولكن عادت للفن مرة أخرى بعد 13 عام، وكان أول أعمالها بعد عودتها هي مشاركتها في مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان، ثم مسلسل خيانة عهد مع يسرا في 2020، وكانت آخر أعمالها فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads