المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم إعلانات رمضان 2023 .. روبي والهضبة أبرزهم

الأحد 12/مارس/2023 - 01:05 م
نجوم إعلانات رمضان
نجوم إعلانات رمضان 2023
منة الله نجاح
طباعة
يشهد مجموعة من أبرز نجوم الفن الدخول في إعلانات رمضان 2023 ، عن طريق الإعلانات الدعائية لكبرى الجهات والمؤسسات الخدمية، حيث تتضمن هذه الإعلانات أفكار مختلفة ومميزة يتم تقديمها للجمهور، هذا فضلًا عن مشاركة النجوم في العديد الأعمال الدرامية، وفيما يلي نستعرض لكم بوابة المواطن أبرز نجوم الإعلانات في رمضان 2023.

إعلانات رمضان 2023

ومن ضمن المشاركين في إعلانات رمضان 2023 ، الفنانة روبي والتي تعاقدت خلال الأيام الماضية عن تقديم إعلان عن أحدى شركات الأجهزة المنزلية، والتي قامت بتقديمها أيضًا على مدار السنوات الماضية.

ومن جانبه تشارك روبي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "حضرة العمدة"، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: سميحة أيوب، بسمة، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، أحمد رزق، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، والعمل من إخراج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

الفنان أحمد عز في إعلانات رمضان

كما يشارك الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين صبري في إعلان يمثل أحدى الشركات العقارية الكبري، حيث أنهم توجهوا للسفر إلى دبي، لكي يصوروا الحملة الإعلانية هناك، وهذا بالإضافة إلى أنهم خارج الموسم الرمضاني في هذا العام.

مفاجأت إعلانات رمضان 2023

بينما تقوم الفنانة دنيا سمير غانم تصوير إعلان لأحدى شركات المحمول الكبرى، حيث تقوم بتصوير الإعلان في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وتشارك دنيا سمير غانم في رمضان 2023، بمسلسل "جت سليمة"، والذي يشهد عودتها مرة آخرى بعد غياب 3 سنوات، ويتكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في مسلسل جت سليمة المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 ، مجموعة من النجوم منهم، سيد رجب، محد سلام، بيومي فؤاد، محمد سلام، مايان السيد، سلوي خطاب وغيرهم، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو دياب وأحمد عز في إعلانات رمضان 2023

ومن ضمن مفاجأت إعلانات رمضان 2023، تعاون الهضبة عمرو دياب والنجم أحمد عز في أحدى الإعلانات الدعائية الكبرى، حيث بدأ النجمان بالفعل في تصوير الحملة الدعائية، المقرر عرضها في رمضان 2023.

وتقوم الشركات المعلنة خلال هذه الأيام في عمل مفاوضات مع مجموعة من النجوم، ليمثلوا حملاتهم الدعائية، ومن ضمن هذه النجوم، تامر حسني ومحمد رمضان ومحمد منير وغيرهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads