المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال ومانشستر في البريميرليج والزمالك في الدوري..مواعيد مباريات اليوم الأحد

الأحد 12/مارس/2023 - 01:49 م
مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة


تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد عدة مباريات، ومن البريميرليج للدوري المصري بمواجهة الزمالك وإنبي، ومن بعدها إلى كتالونيا بـ لقاء برشلونة ضد أتليتك بلباو، ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير أبرز مباريات اليوم.

الجولة 21 من الدوري المصري

يواجه أسوان نظيره فيوتشر في تمام الساعة الثالثة مساءً، على أرضية ستاد أسوان، وذلك من أجل أن يزاحم فيوتشر الأهي على صدارة الدوري، بينما يسعى أبناء الجنوب لتحسين وضعهما ف الدوري.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً، يلتقؤ الزمالك ضد إنبي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ساعيًا أصحاب القميص الأبيض إاى الانتصار والدخول مجددًا إلى المربع الذهبي، والمنافسة على لقب الدوري، بعد ما تواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

الجولة 27 من الدوري الإنجليزي

وتحتضن أرضية ستاد الأولد ترافورد المباراة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ونظيره ساوثهامبتون، في تمام الساعة الرابعة مساءً، وذلك من أجل ضمان التواجد في في المربع الذهبي.

وتستكمل غمار منافسات البريميرليج بمواجهة أرسنال ضد فولهام، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب كرافن كوتيج، في تمام الساعة الرابعة مساءً، ويدخل المدفعجية المباراة باحثًا عن الانتصار والابتعاد منفردًا بالصدارة.

الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز نظيره فريق أتليتك بلباو، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق روما مع نظيره ساسولو، ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الإيطالي، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب الأوليمبكو.

وتختتم منافسات اليوم بمواجهة فريق يوفينتوس نظيره سامبدوريا، في تمام الساعة 9:45 مساءً، على ستاد يوفينتوس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads