المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الفوز على إسبانيول.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

الأحد 12/مارس/2023 - 03:23 م
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول
زينب عبد الله
طباعة

حقق ريال مدريد الفوز على نظيره إسبانيول مساء أمس السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

المباراة التي شاهدت سيطرة واضحة من جانب ريال مدريد على إسبانيول، وبالرغم من تقدم إسبانيول بهدف في الدقيقة 8 من عُمر الشوط الأول، إلى أنه عاد فينسيوس ورفاقه في المباراة سريعًا بريمونتادا، لتنقلب الموازين ضد إسبانيول.

أهداف ريال مدريد ضد إسبانيول

فنجح فينسيوس جونيور بتسجيل الهدف الأول لفريقه والتعادل في المباراة في الدقيقة 22، بعد مرواغة لدفاعات إسبانيول ثم أطلق صاروخية على يسار الحارس هزت الشباك.

ليضيف بعدها إيدير ميليتاو الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعد رأسية قوية اصطدمت في العارضة وسكنت الشباك تحت أنظار فرناندو فلوريس، مُعلنًا عن تقدم الميرنجي بهدفين لهدف.

ليستمر الفريق الملكي في الاستحواذ والضغط المتواصل، لينجخ أسينسيو بتسجيل الهدف الثالث، بعد تمريرة من ناتشو قابلها أسينسيو بيمناه في الشباك الخالية، لينتهي اللقاء بفوز مهم على إسبانيول بثلاثة أهداف لهدف.

ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 56 في وصافة جدول ترتيب الدوري، بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول يوم الأربعاء القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا ، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة العاشرة مساءً.

الجدير بالذكر أنه فاز الفريق الملكي على الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الذهاب التي أقيم بينهما على ملعب الأنفيلد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads