المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دنيا سمير غانم تتصدر الترند بـ مسلسل جت سليمة

الأحد 12/مارس/2023 - 03:31 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
مريم محسب
طباعة
تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم التريند بمواصلتها تصوير مشاهدها بمسلسلها الرمضاني جت سليمة، وتم تكثيف ساعات التصوير 15 ساعة، لسرعة الإنتهاء من تصوير المسلسل، والإنتهاء من مرحلة المونتاج قبل انطلاق مسلسلات شهر رمضان المبارك.

دنيا سمير غانم تتصدر الترند

 المسلسل بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعيرهم من الفنانين ، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي. وأيضا شاركت الفنانة دنيا البرومو الرسمي للمسلسل الإنستجرام, معلقة:«مسلسل جت سليمة رمضان2023 على سي بي سي والمنصات الإلكترونية، إن شاء الله».

وكان من المحطط له مشاركة الفنانة دنيا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل عالم موزاي، ولكن قرر المنتج هشام جمال تأجيل طرح المسلسل برمضان2022، ليدخل بدلا منه مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني.

غضب دنيا سمير غانم من هشام جمال

استقبت الفنانة دنيا سمير غانم ذلك القرار بغضب شديد، حتى وصل بها الأمر إلى إلغاء متابعتها له على موقع الإنستجرام, وهذا لم يكن خلافهم الأول, فكان الخلاف الأول بسبب قرار تأجيل طرح فيلم تسليم أهالي، مع العلم أنه يشارك في بطولة المسلسل الفنانين عمرو وهبة، شيماء سيف.

ويذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم حققت نجاحا باهرا في فيلم "تسليم أهاليفي موسم عيد الأضحى,, وشاركها البطولة" هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة ومحمد أوتاكا, والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي, وحقق الفيلم إيرادات بلغت 24.5 مليون جنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads