المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن الرداد يعود للسينما بعد تأجيل مسلسله الرمضاني

الأحد 12/مارس/2023 - 04:14 م
حسن الرداد
حسن الرداد
منة الله نجاح
طباعة
سيبدأ الفنان حسن الرداد خلال الأيام القادمة تصوير فيلمه الجديد «بطل جيله»، خاصة بعد تأجيل مسلسله الرمضاني "محارب" إلى السباق الرمضاني 2024، ويشاركه البطولة في الفيلم كلا من مي عمر ومحمد سلام.

حسن الرداد وفيلمه بطل جيله

وتدور أحداث فيلم حسن الرداد في إطار اجتماعي كوميدي مع النجمين مي عمر ومحمد سلام، وفيلم "بطل جيله" من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سامر المحضر، وخلال الأيام القادمة يتم معاينة واختيار أماكن التصوير.

ويذكر أن حسن الرداد أعلن مؤخرًا عن تأجيل مسلسله الرمضاني "محارب"، ليتم عرضه في السباق الرمضاني 2024، بدلًا من عرضه في رمضان 2023، وذلك نظرًا إلى أنه عمل ضخم ويحتاج إلى ميزانية كبيرة، لذلك تم تأجيله إلى رمضان2024.

آخر أعمال حسن الرداد

ويذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم «تحت تهديد السلاح»، الذي حقق نجاحًا واسعًا فور طرحه في السينمات، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: طولته مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الإثارة والدراما حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads