المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر يحتل وصافة الدوري بعد ثنائية في مرمى أسوان

الأحد 12/مارس/2023 - 05:02 م
أحداث مباراة فيوتشر
أحداث مباراة فيوتشر وأسوان
زينب عبد الله
طباعة

استطاع فريق فيوتشر الفوز بهدفين مقابل هدف على أسوان ، في المباراة التي انتهت بينهما منذ قليل على ملعب أسوانؤ ضمن منافسات الجولة 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة مباراة أسوان وفيوتشر

وبدأت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والتي شاهدت هجوم قوي من فريق فيوتشر، والذي نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة السابعة، بعد ما أرسل اللاعب محمد رضا بوبو، عرضية استلمها كريم نيدفيد التي سددها من لمسة واحدة داخل الشباك.

ليستمر فريق فيوتشر في ضغطه المتواصل على دفاعات أبناء الجنوب، ليثمر هذا الضغط بالهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد عرضية من جوناثان قابلها أحمد خالد برأسية في الشباك، ليتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

ثم انتقل الضغط لأصحاب الأرض لينجح إيفونا بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 79، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فيوتشر.

ترتيب فيوتشر وأسوان بعد اللقاء

ليرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 25 في المركز 12.

موعد مباراة أسوان وفيوتشر القادمة

ويواجه فريق أسوان نظيره سموحة يوم الأثنين الموافق 3 إبريل، على أرضية ستاد أسوان، وذلك ضمن منافسات الجولة 22، من بطولة الدوري المصري الممتا.

فيما يواجه فريق فيوتشر نظيره أسكو كارا يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads