المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة إنبي بالدوري المصري

الأحد 12/مارس/2023 - 06:01 م
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك
معتز محمد
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري العام، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين الأوضاع في جدول الترتيب، بعدما تواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة تحصل عليها من خلال تحقيق الفوز في 9 مباريات بالإضافة إلى ستة تعادلات وأربع هزائم.

وجاء تشكيل الزمالك للمباراة كالآتي:


وجاء تشكيل إنبي للمباراة كالآتي:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من" محمد عواد - محمود حمدي "الونش" - محمد طارق - سيد عبد الله "نيمار" - عمرو السيسي -أحمد بلحاج - إبراهيما نداي - يوسف أسامة نبيه -سامسون أكينيولا.

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة اليوم كلًا من محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، بالإضافة لغياب عمر جابر ومصطفي الزناري ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة نتيجة لعدم الجاهزية والانتهاء من مرحلة التأهيل، واخيرًا جاء غياب مهاجم الفريق ناصر منسي بسبب تراكم البطاقات الصفراء 

ويذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسجل للأبيض أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 45، كما جاء هدف إنبي عن طريق أحمد خليل إبراهيم في الدقيقة 84.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads