المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يكتسح فولهام بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

الأحد 12/مارس/2023 - 06:16 م
أرسنال يفوز علي فولهام
أرسنال يفوز علي فولهام
طه سيد علي
طباعة
أسدل الستار عن المبارة التي جمعت بين أرسنال ونظيرة فولهام علي ستاد كرافن كوتيج؛ باكتساح أرسنال نظيرة فولهام بثلاث أهداف مقابل لا شئ ؛والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً؛ ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

أحداث المباراة:

الدقيقة 18 كادت أن تعلن عن الهدف الأول ل أرسنال ولكن تدخل الفار لإلغاء الهدف بعد تسلل على مارتنيلي؛ لكن عاد أرسنال من جديد ليعلن عن التقدم في الدقيقة 24 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق لياندرو تروسارد على رأس جابريل ماجاليس الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة في الشباك.

مرور دقيقتين كانت وقت كافي من أجل تسجيل الهدف الثاني بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة على رأس جابريل مارتينيللي الذي سدد كرة داخل الشباك.

قبل أنتهاء الشوط الثاني كان ل مارتن أوديجارد كلمة أخيرة لأحراز الهدف الثالث عن طريق كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة لتصل إلى أوديجارد الذي سدد كرة داخل الشباك.

مع أنطلاق الشوط الثاني حاول فريق فولهام العودة إلي اللقاء ولكن كان هناك تمركز جيد من جانب لاعبي أرسنال من أجل الحفاظ علي النتيجة لتنتهي أحداث المباراة بثلاث أهداف مقابل لاشئ.

ترتيب الفرق بعد نتيجة اللقاء:

بهذة النتيجة ينفرد أرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط بينما يتواجد فولهام في المركز 8 برصيد 39 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads