المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف رفيق كابو.. إنبي يُنهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك في الدوري

الأحد 12/مارس/2023 - 07:52 م
إنبي يتفوق على الزمالك
إنبي يتفوق على الزمالك بهدف
معتز محمد
طباعة


انتهي الشوط الأول من مباراة فريق الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري العام موسم 2022-23، المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وبدأ الشوط الأول للمباراة وسط سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الزمالك من أجل تسجيل أول الأهداف، وسط تشجيع مستمر مع قبل الجماهير المتواجدة في المدرجات.

واستمرت أحداث الشوط الأول للمباراة حتى الدقيقة العاشرة والتي شهدت تسديدة من قبل سيف فاروق جعفر من داخل منطقة الجزاء وصلت لأحضان الحارس رضا السيد حارس مرمي فريق إنبي بنجاح.

وبدأ الفريق البترولي أول المحاولات في الدقيقة 20 عن طريق بينة من قبل محمد حمدي أسكنها رفيق كابو مهاجم إنبي بنجاح في مرمي محمد صحبي معلنًا تقدم إنبي بأول الأهداف، لتستمر أحداث المباراة حتي الدقيقة 34 والتي شهدت احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لصالح الزمالك من على حدود منطقة الجزاء.

نفذها أحمد مصطفى زيزو بعدما أرسل عرضية شهدت سقوط أحد لاعبي الزمالك، ليتوقف اللعب وسط مطالبة من قبل لاعبي الزمالك لحكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، قبل أن يعود عبدالعزيز السيد إلى تقنية الفيديو "الفار" ويشير باستمرار اللعب لعدم وجود مخالفة.

لتشهد الدقيقة 39 من نهاية الشوط الأول للمباراة توغل من قبل مصطفي شلبي من جهة اليسار وإرسال عرضية أبعدها دفاع إنبي ليقابلها محمد أشرف روقا بتسديدة قوية تصدي لها حارس إنبي وحافظ على نظافة الشباك.

 واستمرت محاولات لاعبي الفريق الأبيض في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول للمباراة عن طريق بينية من قبل أحمد مصطفي زيزو أبعدها دفاع إنبي قبل أن تصل إلى سيف الدين الجزيري، لتشهد الدقيقة 45 عرضية من جهة اليمين قابلها سيف الجزيري برأسية خارجة القائمين والعارضة، لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بهدف دون رد.
 ‏
 
ودخل فريق الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.


بينما بدأ فريق إنبي المباراة بالتشكيل:

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: مروان داوود - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد صبيحة - علي فوزي.

خط الوسط: محمد حمدي - أحمد يوسف - أحمد العجوز.

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads