المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يتفوق على أتليتك بلباو بهدف وينجح في تعزيز الصدارة بالدوري الإسباني

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:19 ص
برشلونة يتفوق على
برشلونة يتفوق على أتليتك بلباو
محمد كرم
طباعة
أسدل الستار عن أحداث ونتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو ، والتي انتهت بتفوق الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، علي ملعب سان ماميس ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تفوق لفريق برشلونة في شوط المباراة الأول بهدف دون رد جاء بعد احتساب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع وبالتحديد في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب" رافينيا دياز " بعد تمريرة من زميله بوسكيتس اسكنها الأخير بتسديدة قوية داخل الشباك لينهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني حاول لاعبي برشلونة إحراز الهدف الثاني من أجل تعزيز الفارق وتصعيب المهمة على فريق أتلتك بلباو، بجانب الحفاظ على نظافة شباكه تفاديا لتلقي هدف التعادل، على الجانب الآخر حاول لاعبي بلباو بكل الطرق إحراز الهدف الأول والتعديل للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، ولكن كل محاولات الفريقين في شوط المباراة الثاني باتت بالفشل، وتم إلغاء هدف لفريق أتليتك بلباو بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لينتهي المباراة تفوق الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

ترتيب برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني بعد انتهاء المباراة

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق برشلونة عند النقطة 65 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الاسباني وبفارق 9 نقاط عن منافسه الأول ريال مدريد الذي يمتلك 56 نقطة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد أتليتك بلباو عند النقطة 33 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

يستعد فريق برشلونة لاستضافة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد المقبل الموافق 13 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد كامب نو ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads