المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إنبي: "الترجي" كلمة السر الحقيقية في الفوز على الزمالك

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:15 ص
تامر مصطفي مدرب إنبي
تامر مصطفي مدرب إنبي
كتب: محمد عبد العزيز عامر - حوار: معتز محمد
طباعة

أدلى تامر مصطفى المدير الفني لنادي إنبي بتصريحات قوية بعد فوز فريقه بثنائية نظيفة على الزمالك ضمن إطار منافسات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وبدأ مدرب إنبي تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: "الفوز على الزمالك جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، وكل التوقعات قبل المباراة أشارت إلى ارتفاع نسبة الزمالك في تحقيق الفوز لأزيد من 75 أو 80 %".

وأضاف تامر مصطفي: "ولذلك عملت مع لاعبي إنبي على النسبة المتبقية من أجل تحقيق الفوز، وذاكرنا أداء وطريقة لعب الزمالك أمام الترجي بشكل جيد، وكانت النقطة الأهم هي العامل البدني".

وواصل: "العامل البدني سيكون في أدنى مستوياته بالنسبة للاعبي الزمالك، خصوصًا وأن الجهاز الفني لم يعط راحة للاعبيه بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، وبالتالي كانت مباراة الترجي هي كلمة السر في تحقيقنا الفوز اليوم".

وأردف: "ذاكرنا فريق الزمالك جيدًا، ودرسنا نقاط الضعف والقوة فيه، واستطعنا إيقاف أهم مصادر الخطورة المتمثلة في زيزو، وبالتالي لم يمثل اللاعب أي خطورة تذكر طوال المباراة".

وردًا على سؤال مراسل بوابة المواطن الإخبارية حول عدم استقبال الفريق لأهداف في مباراة الزمالك، رغم أن الأسبقية كانت له مثلما حدث أمام بيراميدز والمصري وتلقى أهداف، وأن السبب كان تجنب الأخطاء ومعالجتها أم بسبب حالة لاعبي الزمالك السيئة قال المدرب: "عدم استقبالنا لأهداف جاء بسبب حالة لاعبي الزمالك غير الجيدة، انتصارنا كان نابعًا من حالة نادي الزمالك، لكننا عملنا بقوة على تصحيح أخطائنا، ليس هناك فريق بلا أخطاء، حققنا 7 نقاط أخر 5 ماتشات، وهي نسبة 50 % من المطلوب، وشيء جيد أن نصل لهذا المستوى".

واستكمل حديثه: "عملنا أيضًا على صعوبة موقفنا في بطولة الدوري، وأن هذا لم يكن مؤشرًا لإسلوب اللعب الذي انتهجناه أمام الزمالك، وأن نكون نحن المبادرين بالهجوم والضغط بدلًا من التراجع وانتظار ما سيفعله الزمالك المنتشي بالفوز على الترجي، وهو ما عكسته نتيجة المباراة بأفضليتنا طوال 90 دقيقة".

واختتم تامر مصطفي حديثه: "خلال الفترة القادمة سنعمل بشكل قوى على علاج وتصحيح الأخطاء، وهو ما سيعطينا أفضلية كبيرة فيما تبقى من بطولة الدوري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads