المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادية الجندي تتصدر الترند من جديد لسبب غريب

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:10 م
نادية الجندي
نادية الجندي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدرت الفنانة نادية الجندي على مؤاشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأنها نشرت صورة على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي مردتدية فستان قصير باللون الأسود خلال برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة «القاهرة والناس».

علقت نادية الجندي على الصورة: «الآن على قناة القاهرة والناس، إعادة برنامج حبر سبري مع الإعلامية الجميلة أسما إبراهيم، يا رب تعجبكم».

الجمهور يعلق على صورة نادية الجندي

وجاءت تعليقات الجمهور على صورة نادية الجندي كالتالي:«محبوبة الجماهير دايما منورة بشكلها وبالابتسامة الحلوة»، «لقاء تحفه وإنتي قمر ما شاء الله وكلامك جميل ومحترم جدا والله»، «الشابة نادية الجندي تحية من المغرب»، «حبيبتي يانااااديه بحبك برشاااا دائما متألقه وشييييك برشااااا».

آخر أعمال نادية الجندي

لجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندى، مسلسل «سكر زيادة»، وجسدت فيه شخصية عصمت زكي، والذي عرض في 24 أبريل 2022، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 30 حلقة، كانت تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها.

وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا، وكانت بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads