المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري

الإثنين 13/مارس/2023 - 01:29 م
بيراميدز والبنك الأهلي
بيراميدز والبنك الأهلي
زينب عبد الله
طباعة

تحتضن أرضية ستاد المقاولون العرب، المباراة التي ستجمع بين فريقي بيراميدز والبنك الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة السادسة مساءً.

موقف البنك الأهلي قبل لقاء بيراميدز

ويسعى فريق البنك الأهلي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وذلك بعد النتائج السيئة التي واجهته في المباريات الماضية، والتي جعلته يتذيل جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويعتبر فريق البنك الأهلي معرضًا للهبوط، بعد الأداء السلبي الذي يقدمه هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، مقسمة ما بين، انتصارين فقط، و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

موقف بيراميدز من المباراة

على الجانب الآخر يطمح بيراميدز للفوز في هذا اللقاء، لمزاحمة الأهلي على الصدارة، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 39 نقطة.

وخاض بيراميدز 20، استطاع من خلالها تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات، وسجل لاعبو الأهرام 29 هدفؤ واستقبلت شباكهم 14 أخرًا.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي

يتم بث المباراة التي تجمع بين البنك الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى للبطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads