المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البلوجر سارة محمد قصتها أحزنت الملايين.. اعرف الحكاية

الإثنين 13/مارس/2023 - 03:48 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد
شهد عادل
طباعة
تداول في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قصة البلوجر سارة محمد التي فقدت بصرها بسبب تعرضها لحادث أثناء تواجدها مع خطيبها، في السيارة على الطريق الصحراوي وخرج عليهم اشخاص مسلحين وأطلقوا النار على السيارة، وتأذى وجه البلوجر سارة مما أدى إلى فقدان بصرها نهائيا، وأصيبت بالعمى نتيجة تعرض المخ للشظايا مما تسبب في نزيف وتجمع دموي وتلف في أنسجة العين.

قصة البلوجر سارة محمد

وشهدت في الساعات الأخيرة الماضية، عدة محاولات طبية لإجراء عمليات جراحية لاستعادة نظرها مرة اخرى، ولو بشكل جزئي ولكن باءت بالفشل وفقدت آخر امل، لها في استعادة نظرها وجاء من صفحة البلوجر سارة محمد على موقع التواصل الأجتماعي انستجرام «سارة فقدت اخر امل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة محمد فقدت بصرها...اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه».

وظهرت البلوجر سارة محمد لأول مرة بعد الحادث في أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامية "ريهام سعيد " وصرحت فيه عن تخلي خطيبها عنها، وأنه لا يقوم بزيارتها سوى مرة واحدة منذ الحادث حتى الآن، كما أوضحت عن ألمها من أن أصدقائها يؤكدوا لها أنه يستمتع بحياته.

تصريحات عمر سنابير عن سارة محمد

وأضاف ايضا صديق البلوجر سارة محمد "عمر سنايبر" العديد من المعلومات في منشور آخر، قال فيه : «لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads