المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة إي سي ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

الإثنين 13/مارس/2023 - 04:06 م
موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان وساليرنيتانا
معتز محمد
طباعة

تحتضن أرضية ستاد سان سيرو تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين فريق إي سي ميلان تحت القيادة الفنية لـ ستيفانو بيولي وفريق ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023

ويدخل فريق إي سي ميلان مباراة الليلة وسط معنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، المباراة التي جمعت بينه وبين فريق توتنهام على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير وانتهت بالتعادل السلبي.

موقف إي سي ميلان وساليرنيتانا في الدوري:

يدخل فريق إي سي ميلان مباراة الليلة من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة مشوار البحث عن الوصافة في جدول الترتيب، بعدما تواجد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة جمعها بعدما حقق الفوز في 14 مباراة بجانب 5 تعادلات و6 هزائم، كانت آخرها أمام فريق فيورنتينا.

المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد أرتيميو فرانتشي وشهدت فوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل نيكولاس غونزاليس الهدف الأول في الدقيقة 49 من ركلة جزاء قبل أن يعزز لوكا يوفيتش النتيجة في الدقيقة 87، واخيرًا جاء هدف إي سي ميلان الوحيد في الدقيقة 95 من نهاية المباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ساليرنيتانا المباراة طامحًا في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري، بعد ما تواجد في المركز 16 برصيد 25 نقطة، جمعها بعد ما خاض 25 مباراة، استطاع الانتصار في 6 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، بالإضافة إلى تلقى الهزيمة في 12 مباراة.

موعد مباراة إي سي ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وتنطلق المباراة التي ستقام بين إي سي ميلان ضد ساليرنيتانا، على أرضية ستاد سان سيرو، في تمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة إي سي ميلان وساليرنيتانا

يتم بث المباراة التي ستجمع بين إي سي ميلان وساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads