المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الإسكان يعلن بشرى سارة لمتقدمي حجز الأراضي السكنية الصغيرة

الإثنين 13/مارس/2023 - 04:14 م
وزير الإسكان يعلن
وزير الإسكان يعلن بشرى سارة لمتقدمي حجز الأراصي السكنية
شيماء خلف
طباعة
أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بشرى سارة لمتقدمي حجز قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي بدأت منذ 2017 وحتى الآن، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بحضور عدد من الأعضاء، والعدد الآخر عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ووافق وزير الإسكان على الطلبات المقدمة من العملاء السابق تقدمهم لحجز قطع الأراضي السكنية الصغيرة سواء بنظام القرعات العلنية، أو بنظام الحجز الإلكتروني "online" للسماح لهم باستكمال مقدمات الحجز، وتقديم الشيكات الآجلة، موضحاً إن موافقة مجلس إدارة الهيئة، نصت على قيام الحاجزين منذ عام 2017 وحتى تاريخه، باستكمال مقدمات الحجز، خلال شهر من تاريخ الإعلان.

وزير الاسكان يوضح شروط حجز قطع الأراضي السكنية الصغيرة

وكشف وزير الإسكان عن شروط التقدم لاستكمال حجز الأراضي السكنية الصغيرة وتشمل، أن تكون القطع السابق الفوز بها ما زالت شاغرة ولم يتم إعادة طرحها، ويتم إعادة التعامل وفقا للأسعار الحالية لكل مدينة، ووفقا لما تسفر عنه دراسة لجنة التسعير بالهيئة، من تحديد السعر الحالي لكل منطقة.

وأضاف وزير الإسكان خلال اجتماعه: "يقوم العملاء بالتوقيع على إقرار بالموافقة على التعامل بالأسعار الحالية، والتنازل عن أي دعاوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة أو الأجهزة إن وجدت، وكذا الالتزام بالاشتراطات العامة والشروط المالية والعقارية الواردة بكراسة الشروط السابق التقدم من خلالها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads