المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان 2023 .. سهر الصايغ تطرح البوستر الرسمي لمسلسلها "بابا المجال"

الإثنين 13/مارس/2023 - 09:32 م
سهر الصايغ في رمضان
سهر الصايغ في رمضان 2023
منة الله نجاح
طباعة
نشرت الفنانة سهر الصايغ صورة لها من بوستر العمل من مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان 2023 ، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وعلقت: "بسم الله.. بابا المجال.. رمضان 2023".

سهر الصايغ وأبطال مسلسل بابا المجال في رمضان 2023

ويشارك في مسلسل "بابا المجال"، الذي يُعرض في رمضان 2023 ، مجموعة من نجوم الفن بجانب مصطفى شعبان وهم: باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي،وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال" حول شاب عصامي يبدأ حياته من الصفر ويتاجر في قطع غيار السيارات، لكنه لم يستسلم ويتحدى نفسه ويحاول يتخطى صعوبات الحياة، حتى يستطيع أن يُثبت نفسه في التجار، ليصبح لقبه بابا المجال، وخلال الأحداث تحدث العديد من المواقف.

آخر أعمال سهر الصايغ الرمضانية

ويذكر أن سهر الصايغ شاركت في مسلسل "المداح 2"، الذي تم عرضه في رمضان 2022 مع الفنان حمادة هلال، والتي تدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads