المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال خطيب البلوجر سارة محمد بعد فقدان بصرها؟.. مفاجأة بالتحقيقات

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 12:36 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد
تقى ياسر شديد
طباعة
حضر مصطفى خطيب خطيب البلوجر سارة محمد أمام جهات التحقيقي في المحضر للإدلاء بأقواله، فجاءت أقواله في البداية عن تفاصيل الحادث موضحا أنه كان عائدا من الإسكندرية برفقة خطيبته سارة، وأثناء قيادته وخاصة عند نزوله لكوبري أبو الخير بالطريق الصحراوي، تفاجئ بسيارة نقل حمراء اللون وبداخلها 3 أشخاص، وخروج شخص منهم من النافذة بسلاح ناري وقام مرة واحدة بإطلاق النار عليهم.

أقوال مصطفى خطيب البلوجر سارة

تابع خطيب البلوجر سارة محمد أقواله في التحقيقات، بإصابته هو وخطيبته بعد إطلاق واحد من الأشخاص الثلاثة النار عليهم، فقام بالهروب وقاد سيارته حتى وصل إلى محطة بنزين للإستغاثة بالمتواجدين بها، وقاموا بنقلهم للمستشفي هو وخطيبته سارة محمد.

أكد مصطفي في التحقيات بأن الواقعه تمت في العاشرة مساءا، بعد كوبري أبو الخير بحوالي 200 متر اتجاه القاهرة، وأنه يجهل تماما هؤلاء الأشخاص ولا يعرف سوى أنهم كانوا 3 أشخاص داخل سيارة ربع نقل باللون الأحمر.

آخر تطورات حالة البلوجر سارة محمد

يذكر أن البلوجر سارة محمد قد فقدت بصرها بالكامل، بعد تعرضها لذلك الحادث الأليم، فكان الأمل الأخير لها هو خضوعها لعملية جراحية وكانت نسبة نجاحها 5%، وبالفعل خضعت للعملية ولكن كانت نتيجتها أنها فقدت بصرها بشكل نهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads