المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تفوز فى عدد من المنافسات الرياضية

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:14 م
جوائز جامعة أسيوط
جوائز جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
فازت جامعة أسيوط فى عدد من المنافسات الرياضية خلال مشاركة طلابها في لعبتى كرة اليد والطائرة، حيث هنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط أبنائه الطلاب الفائزين من مختلف الكليات والذين قاموا بتمثيل مشرف خلال مشاركتهم في فعاليات دورى الجامعات المصرية الشهيد الرفاعى الـ 50 بمشاركة الجامعات المصرية فى مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على تسخير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المتميزين خاصة فى مجال الرياضة والتى تعد محور اساسى فى خلق جيل قوى وواعى قادر على تحمل  المسئولية من اجل مستقبل مصر، مشيراً إلى إيمان جامعة أسيوط بأهمية المسابقات الرياضية فى رفع وعى الشباب.

جوائز جامعة أسيوط في مسابقة كرتي اليد والطائرة

حيث فاز طلاب جامعة أسيوط في لعبة كرة الطائرة علي الجامعة الألمانية بنتيجة 3/1 ، كما فازت جامعة أسيوط علي جامعة مصر للعلوم بنتيجة 3/0، كما فازت جامعة أسيوط علي جامعة عين شمس بنتيجة 3/0 , كما فازت جامعة أسيوط علي جامعة طنطا بنتيجة 3/ 0، مضيفاً فوز طلاب الجامعة في لعبة كرة اليد على جامعة طنطا بنتيجة 26/24، كما أشار إلى فوز طالبات الجامعة في لعبة كرة اليد على جامعة بدر بنتيجة 10/0.

وأشاد الدكتور أحمد شريت مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بحرص إدارة الجامعة وسعيها الدائم نحو تسخير كافة سبل الدعم والرعاية لكافة الطلاب، موضحاً تميز طلاب الجامعة ومشاركتهم الفعالة في لعبة كرة الطائرة وكرة اليد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads