المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محامي كهربا: اللاعب سيسدد الغرامة في نهاية المهلة..والأهلي ليس طرفًا في القضية

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:42 م
تصريحات محامي كهربا
تصريحات محامي كهربا
زينب عبد الله
طباعة


صرح أشرف عبد العزيز محامي لاعب الزمالك السابق، و الأهلي الحالي محمود ع المنعم كهربا، عدة تصريحات بشأن عقوبة اللاعب، عبر برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر.

تصريحات أشرف عبدالعزيز محامي كهربا

وقال أشرف عبدالعزيز "لم نتقدم بأي طلب للصلح مع نادي الزمالك وأيضًا لم نطلب تقسيط الغرامة، وهناك العديد من الشائعات الغير صحيحة بهذا الأمر كما، يتم نشر أخبار خاطئة على لساني ولذلك أضطر لنفيها".

وتابع عبدالعزيز حديثه "غير صحيح ما يتردد حول توصلنا لحل مع الزمالك بخصوص دفع 50% من الغرامة وإغلاق القضية، بالفعل قبل 5 أو 6 أشهر تواصلت مع مرتضى منصور ولكن لم نتفق بشكل جيد".

وأردف "و طلب رئيس الزمالك السابق حضور أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، خلال التفاوض وهو ما قُبل بالرفض تمامًا، لأن النادي الأهلي ليس طرفًا في القضية".

ونوه " "نادي الزمالك طلب من المحكمة أن تكون الغرامة 9 ملايين دولار وليس 2 مليون، وأيضًا سنقاضي نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لإجباره على دفع الجزء الخاص به من الغرامة".

وأكد أشرف عبدالعزيز "كهربا سيدفع الغرامة كاملة، عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في آخر يوم من مهلة الـ60 يوما".

واختتم محامي محمود كهربا حديثه "رغم أن النادي الأهلي ليس طرفًا، في قضية كهربا لكنه لا يترك أبنائه ويقف بجانب كل لاعبيه، وهذا لا يعني أن النادي سيدفع الغرامة".

الجدير بالذكر أن كهربا رحل عن الزمالك في عام 2019، إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، مجانًا لينتقل بعدها إلى صفوف القلعة الحمراء، وهذا ما جعل أصحاب القلعة البيضاء، أن يقدموا شكوى ضد اللاعب، لعدم التزامه بالعقد المتفق عليه.

عقوبة الفيفا لـ محمود كهربا

وبناءًا عليه قررت "فيفا" معاقبة كهربا بغرامة بلغت قدرها 2.5 مليون دولار أمريكي، وهي العقوبة التي أيدتها المحكمة الرياضية بعد استئناف اللاعب، وقد حصل كهربا على مهلة سداد 60 يوم من فبراير الماضي، لسداد الغرامة الموقعة عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads