المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روجيرو ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر مارس 2023

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:48 م
قائمة منتخب مصر الأولمبي
قائمة منتخب مصر الأولمبي
زينب عبد الله
طباعة

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي المدرب روجيرو ميكالي، عن قائمة الفريق الذي سيخوض بها معسكر شهر مارس 2023، استعدادًا لمباراته أمام زامبيا، في تصفيات الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس العالم.

المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق يوم 22 مارس الجاري، على أرضية ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 26 من نفس الشهر، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتأهل منتخب مصر إلى الدوري النهائى، بعد ما حقق الفوز، على منتخب إيسواتيني بهدف دون رد أحرزه اللاعب أسامة فيصل، المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية، في إياب مباريات الدوري الثاني، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، وذلك بعد ما انتهت لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

في حراسة المرمى: علي الجابري - حمزة علاء - يوسف نادر - محمد أحمد.

خط الدفاع: محمد أشرف -حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم محمد - محمد مغربي - عبد الرحمن جودة - محمد حمدي - أحمد عيد، عمر فايد - أحمد سيد عبد النبي - إياد العسقلاني.

خـط الوسط: أحمد نبيل - رأفت خليل، محمد حسام - مصطفى سعد - محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج، عربي بدر - محمد شحاتة - محمود جهاد - عبد الرحمن عاطف - عبد الغني محمد - علي زعزع - مصطفى أشرف.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف - إبراهيم عادل - أحمد عاطف - أسامة فيصل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads