المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالعجوزة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:12 م
الحماية المدنية تسيطر
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بشارع صلاح الدين
حازم عبد الفتاح
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عقار بشارع صلاح الدين بدائرة قسم العجوزة، حيث تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من الأهالي يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم العجوزة، وعلى الفور تم الدفع بـسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، ولمحاصرة الحريق ومنع إمتداده تم فرض كردون أمني حوله، وتم السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

مصرع طفلة وإصابة آخرين.. تفاصيل اندلاع حريق داخل شقة سيكنية بشارع الأربعين في الجيزة

وشهدت منطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الإثنين، شهدت حادثاً مأساوياً، إثر اندلاع حريق في شقة بالطابق الثالث، ما أدى إلى مصرع طفلة وإصابة آخرين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة العمليات تفيد اندلاع حريق في شقة سكنية بشارع الأربعين منطقة الطوابق، وأن هناك أفراد بداخل الشقة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مع سيارات الإطفاء والإسعاف إلى محل البلاغ، وقد تبين ارتفاع ألسنة اللهب من الطابق الثالث بالعقار.

وتمكنت من السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن خسارة طفلة بالغة من العمر 11 سنة لقيت مصرعها، وإصابة 6 آخرين بالإختناق بسبب الدخان المتصاعد من الحريق، وتم نقل جثمان الطفلة في مشهد مأساوي إلى سيارة الإسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads