المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزنج بدور الأبطال والقنوات الناقلة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:44 م
مباراة الذهاب بين
مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
معتز محمد
طباعة


يستضيف فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا فريق لايبزيج الألماني، في إياب مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الاتحاد بمدينة مانشستر بانجلترا.

وتعتبر مباراة الإياب التي ستجمع بين مانشستر سيتي ولايبزنج هي الرابعة لهما، بعدما تواجها من قبل في ثلاث مباريات تمكن السيتنزنز من تحقيق الانتصار في مباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، وتمكن لايبزيج من تحقيق الانتصار في المباراة الثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكان التعادل حاضرًا بينهما في مباراة الذهاب الماضية.


نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ولايبزنج:

استضاف فريق لايبزيج الألماني مانشستر سيتي يوم 22 من الشهر الماضي، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد ريد بول أرينا لايبزيغ معقل الألمان، وكان عنوانها التعادل الإيجابي، بعدما شهدت أحداثها تقدم السيتي عن طريق رياض محرز في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول للمباراة، قبل أن يتعادل يوشكو جفارديول لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وهذه النتيجة لم تضع أيًا من الفريقين في مباراة الدور القادم، ففي حالة انتهاء الوقت الأصلي من مباراة الإياب بالتعادل السلبي أو الإضافي سيتوجه كلا الفريقين إلى الأشواط الإضافية، وفي حالة استمرار التعادل ستحسم المباراة عن طريق ركلات الترجيح.

وفي وقت سابق تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الحالي من بطولة دوري الأبطال، بعدما تواجد على رأس صدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة تحصل عليها من خلال أربعة انتصارات وتعادلين ولم يذق مرارة الهزيمة، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 14 هدف واستقبلت شباكهم هدفين.

وعلى الجانب الآخر تواجد لابيزنج بعدما تواجد في وصافة المجموعة السادسة خلف ريال مدريد برصيد 12 نقطة تحصل عليها بعد ست مباريات جاءت مقسمة بين أربعة انتصارات وخساراتين ولم يحسم التعادل في أي مباراة، وسجل لاعبو الفريق 13 هدف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.


موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزنج:

تنطلق صافرة بداية مباراة الإياب التي ستجمع بين مانشستر سيتي وفريق لايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق 14-3 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة،. والتي ستوافق الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزنج:

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستنقل المباراة من خلال شاشاتها وبالتحديد beIN Sports 1 HD Premium، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة حسن العيدروس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads