المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل كامل العدد لـ موسم رمضان 2023

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:56 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني
تقي ياسر شديد
طباعة
كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل وكواليس مسلسل كامل العدد لـ موسم رمضان 2023 ، ذلك خلال لقاء لها في برنامج إم بي سي تريندج، كما كشفت عن تعاملها مع شريف سلامة والفنانة إسعاد يونس الذي تقف أمامها لأول مرة.

دينا الشربيني في موسم رمضان 2023

تشارك دينا الشربيني في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل كامل العدد، وصرحت خلال لقاء لها في برنامج إم بي سي تريندج عن تفاصيل شخصيتها، في المسلسل وعن تعاونها مع إسعاد يونس، فعبرت عن سعادتها لوقفها لأول مرة أمامها قائلة: "بحبها جدا، ومبسوطة إني أخيرا هقف قدامها"، وعن تعاملها مع شريف سلامة قالت: "أنا طول عمري بحب شريف سلامة، ولكن ده أول عمل يجمع بيننا، هو إنسان على المستوى الشخصي، جميل وسعيدة بالتعاون معاه".

تابعت دينا الشربيني حديثها عن المسلسل وشخضيتها فيه قائلة: "مسلسل كامل العدد يحمل رسالة إلى السيدة المطلقة، إلى جانب الصعوبات التي تواجها في حالة الزواج مرة أخرى".

وعن شخصيتها في المسلسل وضحت أنها تجسد شخصية ليلى، التي تزوجت في سن صغير وأصبحت أم لـ 4 أولاد، وتمر بالعديد من الصعوبات في فترة حياتها.

أبطال مسلسل كامل العدد لـ رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد مجموعة متميزة من الفنانين، بجانب الفنانة دينا الشربيني، من بينهم الفنان شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ألفت إمام، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads