المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز يعود إلى تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:06 م
رياض محرز لاعب مانشستر
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من مباراة سابقة
معتز محمد
طباعة


انهي فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا استعداد لمباراة الإياب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق لايبزيج على أرضية ستاد الاتحاد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهر.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة من أجل تحقيق الانتصار والحصول على بطاقة الصعود وتجنب مفاجآت ليالي الأبطال، بعدما وقع في فخ التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ستاد ريد بول أرينا لابيزنج يوم 22 من الشهر الماضي.

وتشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة هي الرابعة في تاريخ لقاءات كلا الفريقين، بعدما جمعت بينهما ثلاث مباريات من قبل تمكن خلالها السيتي من تحقيق الانتصار في مباراة، مقابل انتصار لفريق لايبزيج، وكان التعادل حاضرًا بينهما في مباراة.


ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كاييل ووكر - مانويل أكانجي - روبين دياز - ناثان آكي

خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - إيلكاي جوندوجان

خط الهجوم: رياض محرز - جاك جريليش - إيرلينج هالاند.

قائمة مانشستر سيتي أمام لابيزنج بدوري أبطال أوروبا:


يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة الليلة متسلحًا بجميع عناصره بعدما أعلن بيب جوارديولا القائمة التي سيخوض بها مباراة الليلة وجاء مكتملة بدون أي غياب في الصفوف، وضمت القائمة 22 لاعب على النحو التالي:

إيدرسون - ستيفان أورتيجا - سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان آكي - كايل ووكر- كالفين فيليبس- إيلكاي جوندوجان- إيرلينج هالاند- جاك جريليش- رودريجو- جوليان ألفاريز- بيرناردو سيلفا- مانويل أكانجي- رياض محرز- سيرجيو جوميز- كول بالمر- ريكو لويس- ماكسيمو بيروني- فيل فودين- ألكسندر روبرتسون- شيا شيرلز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads