المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علا غانم: دفعت ثمن طلاقي أكثر من مرة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 04:20 م
علا غانم
علا غانم
سمر عبد المحسن
طباعة
تحدثت الفنانة علا غانم من خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج «صبايا الشمس»، عن أحداث طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال عبد العزيز حسن قائلة: «أنا مشكلتي الحقيقية بدأت من شهر مش من 18 سنة، لأني تعرضت لقهر وإهانة بشعة، تعرضت لسرقة عمرك وشقاكي، كل حاجة عملتها في حياتي في مدار 25 سنة بتروح.. مشكلتي مش اني عشت علاقة زوجية مش سوية لمدة 11 سنة، مش دي مشكلتي.. كل حاجة بتروح، السنين الي راحت هاعرف أرجعهم، يتعوضوا! أي حاجة تتعوض".

تفاصيل قضية طلاق علا غانم في أمريكا

شرحت الفنانة علا غانم الاجراءات التي قدمت عليها، للحصول على الطلاق من زوجها في أمريكا وعلقت: « من 2017 وأنا بحاول أتطلق، أنا دفعت ثمن طلاقي أكثر من مرة، في 2018 دفعت نص الي معايا في أمريكا، حوالي 80 ألف دولار، دفعتهمله علشان نطلق.. خد الفلوس دي ونزل مصر وبخ.. نزل مصر ودخل بيتي وقال للشغالين مدام علا لو جت ما حدش يفتحلها.. ده بيتي أنا جايباه بشقايا بعرقي..".

و تابعت: "اديته 80 ألف دولار علشان نطلق بهدوء وسلام.. عرفت من الشغالين ان ده حصل قالولي ان تشالت اليافطة بتاعتك وحط يافطة بإسمه".

انفصال علا غانم عن زوجها

من المقرر أن ينفصلا في السفارة المصرية في الولايات المتحدة، لكنه اختفى لاحقاً وذهب إلى منزلي في مصر.. وفي المرة الثانية، ذكرت أن زوجها عاد إلى أميركا بعدما أدرك بأنني أكسب الكثير من المال، عندما عاد إلى أميركا بعد أقل من سنة، واعتذر مني وأخبرني بأنه يحبني، عرض علي المساعدة .

ولفتت إلى أنه تسبب بموت كلبين وتراجع تقييم الفندق الخاص بالكلاب من 5 نجوم إلى 3.5 نجمة.. إلى جانب ان عينه زايغة". ثم عادت واستدركت في اللقاء وتطرقت إلى أنها قد باعت في العام 2017 منزلها في أميركا له، وذلك من خلال توقيع على أوراق لم تكن مطلعة عليه.. بعدما سافر إلى مصر اكتشفت بعد عشرة أيام بأنني بعت منزلي له في أميركا.. طلبت محامي ورفعت دعوى تزوير ضده".

إقامة علا غانم في أمريكا

كانت تدفع في ذلك الوقت أقساط المنزل في أميركا، فأخبرت البنك بأنها ستسلمه البيت، وعندما علم بذلك عاد إلى أميركا وأعاد لها البيت.. مبلغ الثمانين ألف دولار هو الرقم الذي أعطته له بعدما عاد إلى أميركا، خوفاً على سجنه بعد الدعوى.. «اديته الفلوس ونزل مصر».

بعد الإرهاق من عمل فندق الكلاب، باعت المكان في العام 2022، وجدت لاحقاً فندقاً سيء جداً ثم اشترته في هذا الوقت كانت مباحثات الطلاق مستمرة. أكدت أنها في تلك الفترة كانا صديقين لا زوجين، ثم قامت بتجديد الفندق.

كواليس دعوى خلع علا غانم

"أنا لحد النهاردة مش عارفة أتطلق.. بقالي سنتين رافعة خلع، من خمس سنين رفعت دعوى طلاق، بدأت أتفاوض معاه علشان نتطلق بهدوء.. كنا صحاب. أنا ما حبيتوش، بس كان في عشرة أخطاء ضخمة فما كنش فيه مساحة ان الحب يحصل.. حققت حاجات كتير مهمة ونجاحات في شغلي، علا الست لغيتها من زمان"، تابعت علا.
عندما علمت بخيانته كان في البداية يتهمها بالجنون، لذلك امتنعت عن الخروج معه، ولم تعد تكن له أي مشاعر. لذلك الطلاق منطقي.

"في العام 2022 طلبت منه ان احنا نتطلق وعرضت عليه ان أديه حصة في الشركة بتاعتي الي بتمتلك الأوتيل، وأخذ نسبة 16 % مقابل الطلاق ووقعنا ورقة في أمريكا على اننا منفصلين.. بعدها طلبت منه ننزل السفارة نطلق، قالي أنا أسوق العربية وأنزل السفارة نطلق؟! بس أنا مضيته على ورقة ان الأوتيل مقابل الطلاق.. ولكن قالي ان أنا حب عمره والمطر الي نازل من السما.. وأنا اخدت على قفاية.."، وأكدت أنه كان يدرك بقضية الخلع منذ سنتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads