المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

136 ألف فرانك .. عقوبات الفيفا الموقعة على الأهلي بعد المونديال

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:21 م
عقوبات الكاف على
عقوبات الكاف على الأهلي
زينب عبد الله
طباعة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" العقوبات الواقعة على النادي الأهلي، بعد مشاركته في كأس العالم للأندية، التي نظمتها دولة المغرب من يوم 1 فبريرا حتى يوم 11 من نفس الشهر.

وقد شارك الأهلي في البطولة بعد ما حصل على وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي، واستهل مشواره في المونديال بمواجهة أوكلاند سيتي والتي حقق المارد الأحمر الفوز عليه بثلاثية نظيفة، عن طريق كلًا من، حسين الشحات، ومحمد شريف، وأخيرًا بيرسي تاو.

لينتقل أصحاب القميص الأحمر إلى الجولة الثانية لمقابلة سياتل الأمريكي، ليواصل الأهلي تقدمه نحو اللقب بفوز مثير على الفريق الأمريكي، بهدف بأقدام محمد مجدي أفشة في أخر الدقائق من المباراة.

ليضرب موعدًا مع ريال مدريد بطل أوروبا، في نصف النهائي، التي تعثر أمامه وتلقى هزيمة ثقيلة برباعية لهدف، سجل أهدف الميرنجي كلًا من فينسيوس جونيور، فالفيري، ورودريجو جوس، وأخيرًا سيرجيو أريباس، كما سجل هدف الأهلي الوحيد علي معلول من ركلة جزاء.

ليلعب المارد الأحمر مع فريق فلامنجو على المركز الثالث والرابع، وتعرض الأهلي أيضًا لهزيمة أخرى بأربعة أهداف لهدفين، ليحقق المركز الرابع في البطولة.

وجاءت العقوبات الواقعة على النادي الأهلي وفقًا طبقًا لما أعلنه الاتحاد كالتالي:


- تغريم الأهلي 70 الف فرانك سويسري بسبب البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبوه في مباريات سياتل ساوندرز وريال مدريد وفلامنجو.

- تغريم الأهلي 20 الف فرانك سويسري نتيجة حالة طرد في لقاء فلامنجو البرازيلي "خالد عبد الفتاح".

- تغريم الأهلي 38 الف فرانك سويسري بسبب إشعال الجماهير الشماريخ في مباريات البطولة.

-تغريم الأهلي 7.5 الاف فرانك سويسري بسبب استخدام الجماهير لليزر ، وألف فرانك لعدم احترام الجمهور قواعد البطولة في لقاء ريال مدريد.

ليصل الإجمالي 136 ألف فرانك سويسري ما يعادل 4 و600 ألف جنيه مصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads