المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر يضرب أبها بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:27 م
النصر يتأهل إلى نصف
النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك السعودي
زينب عبد الله
طباعة



تأهل فريق النصر السعودي إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على نظيره أبها، المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على ملعب مرسول بارك.

أحداث مباراة النصر وأبها

وبدأت المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، والتي شهدت تسجيل أولى أهدف النصر في الدقيقة الأولى من المباراة، وذلك بعد تمريرة من سلطان الغنام، قابلها سامي النجعي بتسديدة هزت شباك أبها.

ليستمر الضغط من جانب الفريق العالمي على دفاعات زعيم الجنوب، ليرسل جيسلان كونان عرضية، استلمها عبد الله الخيبري ليسكنها مباشرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون رد على أبها.

ثم يدخل الفريق الأصفر الشوط الثاني، ومع الدقيقة 49، يسجل اللاعب محمد مران الهدف الثالث.

ليأتي اللاعب سعد سروري انطلق وراوغ دفاعات النصر، وسدد كرة ولكن تصدى لها نواف العقيدي، ليتابعها المهاجم عبدالفتاح آدم من جديد ويسكنها شباك العقيدي، مُعلنًا عن الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 69، لتنتهي المباراة بثلاثية لهدف، ويتأهل النصر إلى النصف النهائي من البطولة.


موعد مباراة النصر وأبها القادمة

ويلتقي فريق النصر مع نظيره أبها مرة أخرى يوم السبت القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن السعودي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads