المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي تعلمنا الدرس من مباراة تشيلسي ولن نلعب مباراة مغلقة أمام ليفربول

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 07:06 م
تصريحات أنشيلوتي
تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة ليفربول
معتز محمد
طباعة


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإياب التي ستجمع بين ريال مدريد وليفربول مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أن الفريق سيلعب مباراة مفتوحة من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف، دون النظر إلى مباراة الذهاب.

وفي وقت سابق حقق ريال مدريد انتصار كبير قوامه خمسة أهداف مقابل هدفي، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق ثنائية من قبل فينسيوس بالإضافة إلى بثنائية عن طريق كريم بنزيما وهدف برأسية من قبل ميليتاو.

وأشار كارلو أنشيلوتي أن فريق ريال مدريد سيتجنب الدخول في دائرة الحسابات في مباراة الغد بعدما تحدث قائلًا:" تعلمنا الدرس في الموسم الماضي أمام فريق تشيلسي، ,ويجب أن نكون على أكبر قدر من الجاهزية والحماس من أجل تحقيق الانتصار وبلوغ الأدوار القادمة.

وواصل الإيطالي " أن مباراة الذهاب انتهت ونحن قدمنا خلالها أداء مميز وتكمنا من تسجيل خمسة أهداف لم تكن كافية للوجود في الدور القادم، لذلك لن نلعب مباراة مغلقة أمام ليفربول، وسنقدم الكرة والأسلوب الخاص بنا، وهذا ما يتحدث عنه اللاعبين، فيجيب أن ندافع ونهاجم بشكل متوازن وعلى درجة واحدة من التركيز.

وعن إصابة كريم بنزيما وإمكانية تواجده في المباراة بعدما تعرض للإصابة في كاحل القدم في المباريات الماضية، أكد أن كريم بنزيما تعافي بشكل نهائي من تلك الإصابة وأصبح جاهزًا من أجل التواجد في المباراة، فهو متحمسًا للمباراة، لأننا سنلعب بدوري الأبطال.

واستكمل الإيطالي حديثه عن لاعبي الفريق بعدما دافع عن كامافينجا قائلًا:" يرتكب بعض الأخطاء في المباريات ولكنه يقدم بعدها الأداء الذي يجعل المشاهدين ينسون تلك الأخطاء، فهو واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم الفريق وأصبح من نجوم كرة القدم وسيكون كذلك في المستقبل.

وعن أسباب ابتعاد إيدين هازارد عن المباريات خلال الفترة الماضية نوه كارلو أنشيلوتي أنه لا يوجد حديث بشكل مستمر مع البلجيكي وهذا أمر طبيعي، ولكن الأهم أنه يقدم لي الاحترام وأنا أفعل ذلك بالنسبة له، ولكن عدم تواجدة داخل المستطيل الأخضر لأن هناك من يقدم الأداء الذي سيجعل الفريق على طريق الانتصارات وهو فينسيوس.

وانهي حديثه بعدما أثني على البرازيلي قائلًا " هو يسير على الطريق الصحيح مع ريال مدريد وحتمًا سيكتب التاريخ مثل كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتوني كروس، فهم مجموعة رائعة في تاريخ دوري الأبطال وهو سيكون كذلك"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads