المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة ميندي وجاهزية بنزيما.. قائمة ريال مدريد لمباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 07:18 م
قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول
معتز محمد
طباعة




استقر الجهاز الفني لفريق ريال مدريد تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو أنشيلوتي على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام ليفربول على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد من أجل التأكيد على بطاقة الصعود إلى الدور القادم، بعدما حقق الانتصار بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها الايطالي عودة كريم بنزيما بعدما غاب عن مباراة إسبانيول الماضية بالدوري الإسباني بسبب إصابة في كاحل القدم، كما شهدت عودة الفرنسي فيرلان ميندي الذي ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

واستمر غياب ديفيد ألابا بعدما تعرض لإصابة عضلية في الفخد الأيمن بمباراة الإياب، لتُأكد الفحوصات التي اجرها، غيابه عن المبارة بالإضافة إلى خمسة مباريات أخري من بينها مباراتي الكلاسيكو أمام فريق برشلونة.


وجاء قائمة ريال مدريد للمباراة كالآتي:


الحراس: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي.

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيمة - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.


موعد مباراة ريال مدريد وليفربول:

تقام مباراة الإياب التي ستجمع بين ريال مدريد وليفربول بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الغد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وستوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية وقطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads