المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خصومات تصل إلى 50%».. مدبولي يشيد بضخامة معرض أهلا رمضان الرئيسي في مدينة نصر

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 07:50 م
افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي في مدينة نصر
محمود حربي
طباعة
أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بضخامة معرض أهلا رمضان الرئيسي المقام بمدينة نصر، موضحاً أنه يضم نحو 126 جناح مختلف، ويمثل قرابة 80% من الشركات التي تعمل في قطاع الصناعات الغذائية.

وأكد رئيس الوزراء، توافر مختلف أنواع السلع والمنتجات الغذائية ومختلف احتياجات المواطن المصري في حياته اليومية، ضمن معرض أهلا رمضان الرئيسي في مدينة نصر، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والذي تزيد فيه معدلات الاستهلاك.

رئيس الوزراء يشيد بضخامة معرض أهلا رمضان الرئيسي في مدينة نصر 

ومن ناحية أخرى، أوضح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية،  أن عدد الشركات والعارضين يصل ‏إلى حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج، كما أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها، شركات الزيوت، والمطاحن، وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية، وشركة قها، وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وغيرها من الشركات العاملة في إنتاج السلع الغذائية.

وجاء ذلك، عقب افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، معرض أهلا رمضان الرئيسي في دينة نصر، برفقة الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وبحضور المسئولين المعنيين بالوزارات والجهات المختصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads