المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب فقده مبلغ مالى.. أب ينهال ضربًا على ابنه بعصا خشبية بالمرج

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 07:52 م
أب ينهال ضربًا على
أب ينهال ضربًا على نجله الطفل بعصا خشبية
محمد الهادي
طباعة
تجرد أب من مشاعر الإنسانية والرحمة، من منطقة المرج بـ القاهرة، وتعدى بالضرب المبرح على نجله صاحب الـ14 عاماً، بعصا خشبية حتى إصابته بارتجاج فى المخ علاوة على إصابات أخرى فى أنحاء الجسد، بسبب فقد الطفل مبلغ مالى فى ذلك اليوم وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج فى القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

توصلت التحريات إلى أن الطفل محمد، ذو 14 عامًا من إحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ، الذي تعرض للضرب والتعذيب على يد والده بسبب قيام الطفل بفقد مبلغ من المال عقب قيام الأب المتهم بأخذ نجله المجنى عليه وشقيقيه من والدتهما وهرب بهما من القرية إلى منطقة المرج فى القاهرة.

أب ينهال ضربًا على نجله الطفل بعصا خشبية 

وأجبره الأب على ترك التعليم ليعمل فى مهن مختلفة، ويوم الواقعة عاد الابن للمنزل وقد فقد المال فانهال الأب عليه بالضرب حتى أصيب بإرتجاج بالمخ وكدمات كبيرة بالوجه وإصابات متفرقة من الجسد وكسر في الذراع والقدم، وتم نقله لمستشفي اليوم الواحد بالمرج، وإبلاغ الأم التي حضرت فيما ألقت الأجهزة الأمنية لقسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكانت البداية منذ أن انفصل الزوج ويدعى "م أ م" منذ ثلاثة سنوات عن زوجته وانجب منها ثلاثة أبناء بقرية تابعة لمركز ومدينة طوخ حتي فوجئت الزوجة أن زوجها أخذ أولادها الثلاثة وهرب بهم إلى منطقة المرج بالقاهرة وبدأت رحلة العذاب للأطفال الثلاثة أكبرهم المجنى علية ويدعي "محمد" 14 سنة، والذي جعله الأب يترك التعليم وشقيقيه ويعمل لينفق على الأب وإخواته.

قال جيران الأب المتهم إن الطفل كان دائما يعانى من اعتداء الأب عليه عقب انفصال الأب عن زوجته التي انفصل عنها منذ ثلاث سنوات وشاهد الجيران الطفل بوجه شاحب تظهر عليه علامات الضرب المتكرر فضلا عن شكواه من التعذيب والإصابات الخطيرة في جميع أنحاء الجسد لينتقم من زوجته أم الطفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads