المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنزيما وفينسيوس على رأس تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفربول بدوري الأبطال

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 08:19 م
تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفربول
معتز محمد
طباعة



أنهي فريق ريال مدريد استعداده لمباراة الإياب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو يوم الغد في تمام الساعة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعي فريق ريال مدريد نحو تحقيق الانتصار الثاني بعد مباراة الإياب من أجل تخطي محطة ليفربول لمواصلة مشوار الحفاظ على اللقب، بعدما توج بيه خلال الموسم الماضي، بعدما حقق الانتصار بهدف دون رد في مباراة النهائي التي جمعته مع منافس مباراة الغد.

ويستعيد المرينجي في مباراة الإياب لخدمات مهاجم الفريق كريم بنزيما بعدما تعافي من الإصابة التي ابعدته عن المباراة الماضية أمام إسبانيول ببطولة الدوري، بالإضافة لعودة فيرلان ميندي الذي غاب عن المباريات السابقة، كما استمر غياب ديفيد ألابا بسبب الإصابة في عضلة الفخذ.


ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

ويُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ستاد الأنفيلد انتهت لصالح ريال مدريد بعدما حقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، جاءت مقسمة بين ثنائية من قبل فينسيوس وثنائية عن طريق كريم بنزيما وهدف برأسية من ميليتاو، بينما سجل للريدز نونيز ومحد صلاح.


واخيرًا جاءت القائمة التي أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد كالآتي:

الحراس: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي.

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيمة - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads