المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهدت ثلاث غيابات .. قائمة ليفربول لمباراة ريال مدريد بدوري الأبطال

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 08:40 م
قائمة ليفربول لمواجهة
قائمة ليفربول لمواجهة ريال مدريد
معتز محمد
طباعة

أنهي فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب استعداده لمباراة الإياب التي ستجمع بينه وبين فريق ريال مدريد مساء يوم الغد الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو.

ويسعي فريق ليفربول من تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار بأربعة أهداف نظيفة من أجل التواجد في الأدوار القادمة من دوري الأبطال، الأمر الذي قد يبدو شبه مستحيل بسبب العناصر التي يمتلكها ريال مدريد بالإضافة إلى عامل الأرض والجمهور.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول:

احتضنت أرضية ملعب الأنفيلد مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول من دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال، وانتهت المباراة بفوز العملاق الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بعدما شهدت أحداثها افتتاح أصحاب الريد التسجيل عم طريق نونيز مهاجم فريق ليفربول بعد عرضية من قبل محمد صلاح، قبل أن يضيف الفرعون المصري ثاني الأهداف بعد خطأ من قبل تيبو كورتوا.

ونحج فريق ريال مدريد بقيادة كريم بنزيما من قلب الطاولة على الريدز وتسجيل خمسة أهداف جاءت مقسمة بين هدفين عن طريق جونيرو فينسيوس، ومثلهما عن طريق كريم بنزيما، بجانب هدف عن طريق ميلتاو.


غيابات ليفربول أمام ريال مدريد:

يدخل الريدز مباراة الغد أمام ريال مدريد وسط غياب كلًا من لاعب الوسط ألكانتارا بسبب الإصابة التي لحقت به خلال المباريات السابقة، بالإضافة لغياب لويس دياز مهاجم الفريق، كما ضمت قائمة الغيابات جوردان هندرسون.

وعلى الجانب الآخر شهدت قائمة الريدز عودة نابي كايتا وأليكس أوكسلايد تشامبرلين، بجانب كيرتس جونز وبايسيتيتش بعد غيابهم عن مباراة الفريق أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي.


قائمة ليفربول لمباراة ريال مدريد بدوري الأبطال:

حراسة المرمى: أليسون، أدريان، كويمين كيليهر.

خط الدفاع: فان ديك، كوناتي، جوميز، تسيميكاس، روبرتسون، ماتيب، ويليامز، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين، جونز، هارفي إليوت، بايسيتيتش.

خط الهجوم: فيرمينو، صلاح، جوتا، جاكبو، نونيز، كارفالو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads