المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين بعد الفوز علي الفتح

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:20 م
الهلال يفوز علي الفتح
الهلال يفوز علي الفتح
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق الهلال ونظيرة الفتح عن فوز الهلال بثلاث أهداف مقابل هدف ليتأهل الهلال إلي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023.

أحداث المباراة:

بداية شوط أول قوي من جانب فريق الهلال وضغط علي لاعبي فريق الفتح؛ وكانت الدقيقة 12 موعد أشهار البطاقة الصفراء الأولي للاعب النجدي؛ وسجل اللاعب كنو الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 17 ليعلن عن التقدم الهلالي.

بعد مرور ربع ساعة من الهدف الأول أستطاع فريق الفتح العودة إلي اللقاء مرة أخري عن طريق تسجيل هدف للاعب البريكان في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

مع أنطلاق الشوط الثاني وبتحديد في الدقيقة 48 أحرز اللاعب ديلجادو هدف التقدم لفريق الهلال؛ قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في واجه اللاعب البليهي في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني.

الفتح لم يستغل النقص العددي الذي كان يعني منه فريق الهلال بعد طرد اللاعب البليهي؛ ليسجل الهلال الهدف الثلاث عن طريق اللاعب إيغالو في الدقيقة 84؛ لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق الهلال بثلاث أهداف مقابل هدف.


جدير بالذكر أن فريق الهلال يتواجد في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة؛ بينما يحتل فريق الفتح المركز السادس من ترتيب الجدول برصيد 32 نقطة.

ويواجه فريق الهلال فريق النصري في نصف النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوز فريق النصر بثلاث أهداف علي فريق أبها في ربع النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads