المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب سافرنا إلى مدريد من أجل تحقيق الانتصار وهذا ليس تهديد لريال مدريد

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:56 م
تصريحات يورجن كلوب
تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة ريال مدريد
معتز محمد
طباعة


أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال
المؤتمر الصحفي لمباراة الإياب التي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو، أن الفريق يتواجد في مدريد من أجل تحقيق الانتصار.

وأضاف يورجن كلوب أن فريق ريال مدريد خصم قوي ومميز بسبب العناصر التي يمتلكها في جميع الصفوف، ولكن فريق ليفربول سيسعي نحو تحقيق الانتصار وهذا ما دفع الفريق للسافر من إنجلترا إلى مدريد وقضاء العديد من الساعات طوال الرحلة.

وواصل الألماني الحديث عن المباراة علينا أن نقدم أفضل أداء على المستوي الفني والبدني من أجل تحقيق ما نسعي إليه، مشيرًا إلى أن ما حدث في الشوط الأول من مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

وتابع ليس هناك من نخسره لذلك علينا أن نثبت لأنفسنا أننا قادرين على تخطي الفترة الحالية والاستعداد لما هو قادم وهذا أفضل من أن تكون في وضع تمتلك فيه أشياء قادر على خسارتها ، وهذا ما يشعر به الجميع أن ريال مدريد هو صاحب الأفضلية ونحن نمتلك أي شيء.

وعن إصابات التي ضربت الفريق قبل المباراة تحدث قائلًا:" هندرسون لم يتواجد معانا فى رحلة السفر وهذا يعني أنه غير متواجد في المباراة، كما أن بايتشيتش سافر معنا لكنه لن يتمكن من اللعب بسبب مشكلة عضلية سيغيب على أثرها عن المباريات خلال الفترة الماضية.

وعن عناصر ريال مدريد التي ستحدث الفارق في المباراة تحدث " ريال مدريد من الفرق التي دائمًا في تطور مستمر بسبب العناصر الرائعة التي يمتلكها الفريق مثل كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش بالإضافة إلى تواجد لاعبين أصحاب معدل أعمار صغيرة مثل تشاوميني فهو رائع جدًّا

واردف أننا سنعمل على مواجهة خطورة ريال مدريد وأسلوب لعبهم الذي يعتمد على الهجمات المرتدة وهذا ما سبب لنا مشكلة كُبري في مباراة الذهاب، ل أقول أننا قادرين على منع ذلك في مباراة الغد ولكن يجب أن نكون ناشطين طوال الوقت لمواجهة خطورة بنزيما وفينسيوس.

وانهي حديثه قائلًا:" اكرر مرة أخري أننا هنا لتحقيق الانتصار وهذا ليس تهديد للريال مدريد، وأعلم أن هذا قد يبدو مستحيل أمام ريال مدريد باعتباره الأفضل في العالم، ولكن أنا مؤمن بأن هذا سيحدث حتي وإن كنت أنا الوحيد الذي يشعر بذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads