المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان يفجر مفاجأة بشأن عمره في مسلسل جعفر العمدة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 12:38 م
محمد رمضان
محمد رمضان
منة الله نجاح
طباعة
كشف الفنان محمد رمضان عن كواليس وتفاصيل مسلسله الجديد "جعفر العمدة" إخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، هذا بالإضافة إلى الصفات التي يتميز بها جعفر العمدة والمواقف التي يمر بها خلال أحداث المسلسل.

محمد رمضان يكشف تفاصيل شخصيته

وقال محمد رمضان خلال لقائه في برنامج "مساء دي ام سي" مع الإعلامي رامي رضوان، والذي يذاع على شاشة قناة "دي ام سي": "شخصية جعفر العمدة هي شخصية مصرية أصيلة بتنتمي إلى حي السيدة زينب العريق، عندوا انتماء وأصل وراجل مطلعش من جلباب أبوه ولا المنطقة اللي نشأ فيها".

وأضاف: "وكمان عنده صفات كتير عظيمة، وأيضًا عنده أخطاء بشرية طبيعية، والكمال لـ الله وحده، والعظيم في الشخصية إن هو شخص بيتدراك أخطائه مع المواقف واللي بيمر بيه في حياته، وبيعترف بيها، وشخصية أنا حبيتها جدًا".

وجه الشبه بين محمد رمضان وجعفر العمدة

وعن وجه الشبه بينه وبين الشخصية التي يقدمها علق: "الشبه بيني وبين الشخصية هي علاقته بوالدته، وإزاي هو مسيطر في الشغل وعنده نفوذ الشخصية اللي بمثلها هي راجل أعمال في مصر، ولكن قدام أمه بيبقى صغير، وديه الحاجه اللي بتشبهني في العمل.

وأوضح محمد رمضان عن اختياره هذه الشخصية: "الشيء الأول فكرة السن، بجسد شخصية أكبر مني بـ 20 سنة، وده تحدي كبير جدًا، إن إزاي الجمهور يصدق محمد رمضان في المسلسل إنه سنه 56، وده شيء استفزني كممثل، إن التفاصيل كلها تبان والحركة بردو في السن ده".

وتابع: "التفاصيل مهمة جدًا والحركة بتبقى أبطأ شويه من الشباب، ومسكة كوباية الشاي حتى بتكون مختلفة، وهي بتكمن في اللاوعي عندي، أعتقد إن ديه ممكن تعمل المصداقية، وفيه تفاصيل كتير جدًا قدرت تمر في اللاوعي عند الجمهور، ويخلي الجمهور يصدقني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads