المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة شخصين في مشاجرة بالعصا والشوم في منطقة النخيل بالإسكندرية

الأربعاء 15/مارس/2023 - 01:59 م
مشاجرة بالعصا والشوم
مشاجرة بالعصا والشوم
محمد عبد الحفيظ
طباعة
أصيب شخصين، في مشاجرة بالعصا والشوم ، نشبت بين مستأجرين وحدة سكنية والمالك، في منطقة النخيل أكتوبر الكيلو 21 في محافظة الإسكندرية، وتمكنت قوات الأمن، والشرطة من السيطرة على المشاجرة، وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، ونقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتحرر المحضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاجرة بالشوم في منطقة النخيل بالإسكندرية

البداية، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بورود بنشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين مستأجرين وحدة سكنية والمالك في منطقة النخيل أكتوبر الكيلو 21، وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة شخصين.
 
وفي سياق منفصل، شهد طريق إسكندرية الصحراوي الإثنين الماضي، حادث مروع لقى بسببه 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون، وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى رأس التين وجمال حمادة لتلقى الإسعافات اللازمة لهم، وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً عن وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات في الطريق إسكندرية الصحراوي بالقرب من كارفور الإسكندرية ووقوع مصابين.

حادث طريق إسكندرية الصحرواي

وانتقلت على الفور قوات المرور والقسم لموقع البلاغ رفقة سيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتبين توقف حركة الطريق بسبب الحادث، ووقوع مصابين إثر تصادم سيارة تريلا مع ميكروباص وتسببهما في الحادث.

كما دفعت هيئة الإسعاف في الإسكندرية بعدد 4 سيارات لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى جمال حمادة فيما لقى اثنان مصرعهما في مستشفى رأس التين، وثالث في موقع الحادث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads