المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الاول

الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:26 م
سرقة فيلا محمد صلاح
سرقة فيلا محمد صلاح
محمد عزت
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، كشف ملابسات حادثة سرقة بعض محتويات فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول، وإلقاء القبض على المتهمين، وتم ضبط كافة المسروقات وشملت، عدد من الأحذية الرياضية، ميدالية فضية، قطعة من الكريستال، عدد من أجهزة الريسيفر.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبى واقعة  سرقة فيلا محمد صلاح وتبين أنهم، شخصين "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه"، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة إرتُكبت بتاريخ 12مارس الجارى.

ضبط مرتكبي واقعة سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الاول


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى حيث قاما بتسلق السور الخلفى للفيلا المشار إليها والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة..

وتم ضبط كافة المسروقات عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر، بإستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

والجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي لحادثة سرقة الفيلا الخاصة به الكائنة في منطقة التجمع الأول، حيث كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغاً من نجل خال اللاعب محمد صلاح يفيد سرقة الفيلا الخاصة به.

وأوضح نجل خال اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إنه اكتشف سرقة الفيلا الخاصة بـ محمد صلاح أثناء مروره لرؤية الفيلا حيث لاحظ افتتاح أحد الشبابيك مفتوحة، وعندما دخل وجدها مبعثرة بالإضافة إلى اختفاء بعض الأشياء الثمينة.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads