المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما هي أفراح الجيل الثاني التي يحييها حكيم حاليًا؟

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:10 م
منة الله نجاح
طباعة
استضافت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس المطرب حكيم في برنامجها "صاحبة السعادة، والذي يذاع على شاشة قناة "دي أم سي"، ليحكي بعض المواقف التي تعرض لها خلال مشواره الفني، والفرق بين الحفلة والفرح بالسبه له كمطرب، موضحًا أن الفرح أهم من الحفلة.

حكيم وقصته مع الأفراح والحفلات

وقال حكيم خلال لقائه مع صاحبة السعادة على قناة "دي أم سي": " الحفلة عندي تفرق عن الفرح، في الحفلة بروح أفرح مجموعة من الناس، لكن في الفرح بروح أفرح العريس والعروسة، وأنا ببقى شايل هم الفرح أكثر من الحفلة، لأنها ليلة العمر وعبارة عن أربع ساعات".

وأضاف: "ليلة العمر أربع ساعات،ساعة زفة، ساعة بوفيه، وساعتين للفرح، فلازم الساعتين يفرحوا فيهم أوي، لأنها ليلة العمر ومش بتتكرر تاني، فالفرح ذكرى مدى الحياة، بعمل أفراح للجيل الثاني حاليًا، بكون عامل أفراح للأب والأم وبعمل أفراح لأولادهم حاليًا، وده حصل لي في بداياتي".

أغاني تمنى حكيم تقديمها

وعن الأغاني التي تمنى أن يقدمها خلال مشواره الفني، لكن غناها مغنيون آخرون علق: "أغنية كلام الناس لـ جورج وسوف، أول واحد سمعها في مصر كنت أنا، ولكن الأستاذ فايز عزيز وقتها قالى لا مش ماشية مع أغانى ألبوم نار، بالتالي ما حصلش، وندمان لحد دلوقتى لأنى بحبها جداً بس فعلاً ما كانتش ماشية مع أغاني ألبوم نار وقتها".

وتابع: "مش دي الأغنية الوحيدة، كمان أغنية اللي باعنا خسر دلعنا، معنتهاش بسبب محمود الخيامي ملحن الأغنية لما تعاون مع راغب علامة وغناها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads