المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريهام عبد الغفور بـ مسلسل رشيد في موسم رمضان 2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:37 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
تقى ياسر شديد
طباعة
تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل رشيد، وروجت للمسلسل عبر حسابها الخاص لموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ويشاركها في العمل عدد من الفنانين أبرزهم الفنان محمد ممدوح.

مسلسل رشيد في موسم رمضان 2023

يدخل مسلسل رشيد ضمن مسلسلات موسم رمضان 2023 ، ونشرت ريهام عبد الغفور البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها الخاص إنستجرام وعلقت على المنشور قائلة: "في رمضان إن شاء لله"، وظهر بجانبها في البوستر الفنان محمد ممدوح، وانهالت التعليقات على المنشور من معجبيها ومتابعيها، متحمسين لهذا العمل.

مسلسل رشيد لـ رمضان 2023

يتكون مسلسل رشيد من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعرض محمد ممدوح لحادث يغير حياته بالكامل، فيتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، ويدخل السجن بتهمة القتل.

يشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، محمد ممدوح، وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور،من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads