المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطرب المهرجانات مسلم يتعرض لحادث بسيارته..هل خسر صوته؟

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:04 م
مسلم
مسلم
تقى ياسر شديد
طباعة
كشف مطرب المهرجانت مسلم عبر حسابه الخاص إنستجرام عن تعرضه لحادث سير مفاجئ، موضحا أنه لم يستطيع التحدث أو التحرك نتيجة تعرضه لتلك الحادثة، ونشرعبر خاصية استوي علي حسابه منشورا قائلا: "لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه".

تعرض مسلم لحادث سير

تابع مسلم حديثه خلال المنشور الذي نشره قائلا: "بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني في البداية وقفي من النقابة، وقطع رزقي، وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بالعربية، وأديني قايم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته، يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي".

يذكر أن قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفي كامل، بإيقاف مطرب المهرجانات مسلم عن الغناء، لعدم حضوره لتحقيقات النيابة بسبب الشكوي المقدمة نحوه من المنتج سلطان الشن.

قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف مسلم

وجاء في قرار النقابة التالي: "نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية، بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده، في موضوع العقد الموقع بينهم".

آخر أعمال مسلم

كانت آخر أغاني مسلم هي أغنية جوب، والذي طرحت على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ حوالي 6 شهور، وكانت كلمات الأغنية تقول: أنا جوبك صاحبك وحبيبك، أنا بنطك وتملى في جيبك وبصهلل المزاج، احكيلى يا صاحبي همومك تحرقني بعدلك يومك، تلجأ لي هتحس بكونك وتكون عال العال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads