المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يبحث مطالب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:17 م
محافظ المنوفية يبحث
محافظ المنوفية يبحث مطالب مطردسة الامل للصم وضعاف السمع
محمد محمود الزعيم
طباعة
بحث اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم مطالب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع خلال استقباله وفدا من المدرسة، وذلك في إطار التواصل الدائم والفعال وفتح قنوات اتصال مباشرة مع ذوي الهمم ، بحضور الاستاذ محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم  في المنوفية.

وحرص وفد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع على تقديم شكرهم لما يقوم به محافظ المنوفية في رعايته الشاملة لهم وجهوده المستمرة في دعم الحالات الإنسانية والقدرات الخاصة وذوي الهمم لتلبية مطالبهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

اجتماع محافظ المنوفية مع وفد مدرسة الأمل للصم

وتم خلال لقاء محافظ المنوفية مع وفد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بذوي الهمم وبحث آليات وسبل الحلول المناسبة لهم، وثمن المحافظ جهود القيادة السياسية في دعم ذوي الهمم لما يمتلكونه من قدرات خاصة وفريدة كونهم نماذج يحتذي بها في العزيمة والإرادة والتحدي.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بلقاء الوفد، منوهاً إنه سيستمر في عقد العديد من اللقاءات الدورية معهم للاستماع إلى شكواهم والتعرف على احتياجاتهم، فضلاً عن التنسيق مع الجهات المعنية لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads