المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 07:17 م
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ولشبونة في الدوري الأوروبي
معتز محمد
طباعة



يستعد فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا لمباراة الإياب التي ستجمع بينه وبين فريق سبورتنج لشبونة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-23، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الإمارات.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وسط معنويات مرتفعة بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، في الوقت الذي تعيش فيه كتيبة المدفعجية أفضل الفترات بعدما حافظ الفريق على صدارة جدول الترتيب.


أحداث مباراة الذهاب بين أرسنال وسبورتنج:

أقيمت مباراة الذهاب بين أرسنال وسبورتنج يوم الخميس الماضي، من الشهر الجاري على أرضية ستاد جوزيه ألفالادي بالبرتغال وشهدت أحدثها أربعة أهداف لكل منهما.

وبدأ فريق أرسنال عملية تسجيل الأهداف عن طريق اللاعب ويليام ساليبا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول للمباراة، قبل أن يعادل غونسالو إيناسيو النتيجة لأصحاب في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وبدأ الشوط الثاني للمباراة والذي شهد تقدم سبورتنج لأول مرة في المباراة بعدما سجل جواو باولو دياش ثاني الأهداف في الدقيقة 55 من عمر المباراة، كما شهدت الدقيقة 62 ثاني الأهداف بعدما سجل هيديماسا موريتا لاعب سبورتنج هدف بالخطأ في مرماه.

وبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل الآتي: مات تيرنر- بن وايت - وليام ساليبا - جاكوب كيويور - أوليكساندر - فابيو فييرا - جورجينهو - جرانت شاكا - بوكايو ساكا - مارتينيلي - نيلسون.

بينما بدأ سبورتنج لشبونة المباراة بالتشكيل الآتي: أنتونيو أداني - غونسالو إيناسيو - كواتيس - جيرميه حيتسي - ماتيوس ريس - جونسالفيس - هيديماسا - ريكاردو - فرانسيسكو - ماركوس - جواو باولو دياش فيرنانديش.


موعد مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة:

تقام مباراة الإياب التي ستجمع بين فريق أرسنال وسبورتنج لشبونة يوم الغد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات والدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة:

تنقل المباراة التي ستقام مساء الغد بين أرسنال وسبورتنج لشبونة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads